رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين كريتباس … قاد دالاس للفوز على إنديانا

 

سجل كريستابس بورزينغيس 38 نقطة من بينها ست رميات ثلاثية، ليفوز دالاس مافريكس 112-103 على إنديانا بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي.

واستحوذ بورزينغيس أيضاً على 12 كرة مرتدة ونجح في 12 رمية حرة نفذها خلال المباراة، في طريقه لتجاوز أفضل حصيلة له سابقاً، والتي تبلغ 35 نقطة وحققها في فوز دالاس 128-121 على هيوستون روكتس يوم الجمعة.

وأحرز تيم هارداواي جونيور 25 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة مع بيسرز، الذي خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة بعد فوزه في سبع من مبارياته الثماني السابقة.

وسجل فيكتور أولاديبو لاعب إنديانا تسع نقاط مع استمرار ابتعاد لاعب فريق كل النجوم عن مستواه في مبارياته الثلاث الأولى بعد عودته من إصابة طويلة.

وأنهى آرون هوليداي صانع لعب بيسرز اللقاء مسجلا سبع نقاط في ظل مشاركته، بدلا من تي.جيه وارين الذي غاب للمرة الأولى هذا الموسم، لإصابته بارتجاج خلال خسارة إنديانا 92-85 أمام نيويورك نيكس يوم السبت.

وفي لقاء آخر، سجَّل جيسون تيتوم 15 من 28 نقطة خلال الربع الثالث، ليقود بوسطن سيلتيكس للفوز (123-115) على أتلانتا هوكس، كما أحرز تيتوم 5 رميات ثلاثية، واستحوذ على 7 كرات مرتدة.

وكان تيتوم واحداً من 3 لاعبين في سيلتيكس سجلوا 10 نقاط على الأقل، وانضم إلى جوردون هايوارد (24 نقطة)، وجايلن براون (21).

كما استحوذ هايوارد على 7 كرات مرتدة، ومرر 6 كرات حاسمة.

وتصدّر تراي يانغ، لاعبي أتلانتا، وسجل 34 نقطة، ومرر 7 كرات حاسمة، لكنه فقد الكرة 9 مرات بينها واحدة قبل دقيقة على النهاية أثناء تأخر فريقه بـ 4 نقاط. كما سجل كيفن هورتر 23 نقطة، بينها 5 رميات ثلاثية، لمصلحة هوكس، وأضاف جون كولينز 22 نقطة، واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وأصيب يانغ في الكاحل يوم السبت، لكنه حصل على الضوء الأخضر للعب صباح الاثنين.

وغاب عن صفوف أتلانتا كام ريديش ودياندري هنتر وبرونو فرناندو ودياندري بيمبري، وأليكس لين بسبب الإصابة.

كما غاب كيمبا ووكر، لاعب سيلتيكس للمباراة الثانية على التوالي؛ بسبب آلام في الركبة اليسرى، كما غاب ماركوس سمارت للإصابة أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى