رياضة

أخبار من ملاعب أوروبا في ظلّ «كورونا»

ـ أكد تقرير صحفي بريطاني، أن أعراض الإصابة بفيروس كورونا ظهرت على 3 لاعبين بصفوف فريق واتفورد. ووفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن واتفورد أرسل 3 لاعبين إلى المنزل من التدريبات، عقب ظهور عليهم أعراض كورونا.

وأشارت إلى أن ليستر سيتي ونادياً آخر (غير معلن اسمه) في البريميرليغ قاما بالأمر نفسه كإجراء احتياطي.

يذكر أن رابطة الدوري الإنكليزي ستعقد اجتماعاً طارئاً، لبحث مدى إمكانية استكمال المسابقة في ظل التطورات الأخيرة بشأن فيروس كورونا.

وظهرت مؤخراً العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في البريميرليغ، مثل كالوم هودسون أودوي (لاعب تشيلسي)، وميكيل أرتيتا (مدرب آرسنال).

ـ أكد تقرير صحفي ألماني، أن تفشي فيروس كورونا ينذر بإلغاء البوندسليغا في الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن البوندسليغا بات مهدداً بالإلغاء، بعد إعلان أول حالة إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين. وكان نادي هانوفر أصدر بياناً رسمياً، أعلن فيه عن إصابة لاعبه تيمو هوبيرز بالفيروس، وفقاً لنتائج الفحوصات الطبية التي أجراها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الألماني سيعقد اجتماعاً طارئاً بين جميع أندية الدوري، لمناقشة إمكانية المضي قدماً في البطولة.

وأوضحت أن الهيئة الإدارية للبوندسليغا مستعدة لمناقشة إمكانية تعليق الموسم مؤقتاً، لكنها مستعدة أيضاً لاحتمالية إلغائه تماماً.

يذكر أن مباريات الجولة الـ26 من البوندسليغا من المقرر إقامتها خلف أبواب مغلقة.

ـ يقضي كريستيانو رونالدو هداف فريــق يوفنــتوس فترة الحجر الصحي بمسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، وذلك بعد إصابة زميله في الفريـــق دانييلي روغاني بكورونا.

وسافر رونالدو مع زوجته جورجينا رودريغز وأولاده إلى جزيرة ماديرا، حيث يعيش في قصر فاخر يطل على المحيط الأطلسي مع مسبح خاص به.

وأكد يوفنتوس أنه فرض على لاعبيه الحجر الصحي الذي يقتضيه القانون، بمن فيهم رونالدو الذي قد يكون تواصل جسدياً مع اللاعب المصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى