رياضة

لوكاكو يفجّر مفاجأة مدوّية بخصوص الأنتر!

 

في تصريح خطر جداً، أكد مهاجم أنتر ميلان البلجيكي روميلو لوكاكو (26 عاماً) بأن 23 لاعباً من بين 25 لاعباً في فريق انتر ميلان أصيبوا بالحمى في شهر كانون الثاني، وجاء كلامه خلال برنامج تلفزيوني يبثّ من بلجيكا حيث قال: «كان لدينا في شهر كانون الأول (2019) عطلة، عدنا للتدريبات وأجزم بأن 23 لاعباً من بين 25 لاعباً كانوا يعانون من الحمى».

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا (52 هدفاً) قائلاً: «حقاً أنا لا أمزح، خضنا مباراتنا ضد كالياري في 26 كانون الأول وبعد حوالي 25 دقيقة غادر أحد مدافعينا أرض الملعب (يومها خرج المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار في الدقيقة 17  لشعوره بالانزعاج)، لم يكن قادراً على الاستمرار وكاد أن يفقد الوعي.

 وفي الوقت عينه كان الجميع يعانون من السعال والحمى». وأردف المهاجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قائلاً: «في الحركات الاحمائية التي سبقت المواجهة، كانت حرارة جسمي غير عادية. فأنا لم أصب بالحمى منذ سنوات».

وختم لوكاكو: «بعد انتهاء المباراة كان هناك عشاء على شرف ضيوف أحدى الشركات، فاعتذرت لهم وتوجهت مباشرة إلى الفراش. لم نقم وقتها بالتحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، لذلك نحن لا نعرف ان كنا قد أصبنا به أم لا؟». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى