الوطن

«حزب الله» التقى «المرابطون»

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة «الناصريين المستقلينالمرابطون» مصطفى حمدان في مقر الحركة، وفداً من «حزب الله» بقيادة الوزير السابق محمود قماطي، رافقه عضو المكتب السياسي للحزب الدكتور علي ضاهر.

بعد اللقاء، قال قماطي «عرضنا الأوضاع في المنطقة وفي الداخل اللبناني، وتوقفنا عند محاولات وخطوات التطبيع التي بدأت تحصل في المنطقة مع العدو الإسرائيلي، ما يشكل خطراً على الأمة وما تحويه هذه المنطقة من قيم بأن تتحول إسرائيل العدوة إلى صديقة، وأن يحولوا من ساعد العرب وأقصد بالتحديد إيران إلى عدو مفترض ووهمي».

من جهته، أكد حمدان «أن فلسطين هي المقياس ومن يجمع عناصر القوة ويقترب من فلسطين فهو في الطريق الصحيح، ومن يبتعد عن طريق فلسطين فهو كما قال جمال عبد الناصر هو على خطأ، فبالتالي كل من يحاول الاعتراف بإسرائيل تحت الطاولة أو فوقها فهو لا يضر بفلسطين ولا بقضيتها وكل من يعترف مجاناً بالتعاطي مع اليهود فهو يضر نفسه فقط وكل الشعوب العربية سيعلنون موقفهم منه».

وعلى الصعيد الداخلي، اعتبر حمدان، أن «كل المطالب الشعبية والإصلاح والتغيير واسترداد الأموال المنهوبة أصبحت معبراً لكلّ حكومة ولا تحتاج الحكومة إلى بيان وزاري لأنّ مطالب الشعب باتت معروفة وعلى الحكومة أن تنفذ مهمة أساسية ووحيدة إنقاذية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى