الوطن

نشاطات

} أبرق رئيس مجلس النواب نبيه برّي إلى رئيس جمهورية غينيا الاستوائية تيودورو أوبيانغ نغيما معزياً بضحايا الانفجارات التي وقعت، بالقرب من ثكنات عسكرية في مدينة باتا الساحلية أول من أمس.

} رأى النائب فيصل كرامي في تغريدة عبر «تويتر»، أنه «بعد الصرخة التي أطلقها قائد الجيش العماد جوزاف عون، على السلطة السياسية العاجزة والمشغولة بالسجالات والمماحكات والسفرات والمحاصصات، إما أن تواجه وتتحمّل مسؤولياتها تجاه اللبنانيين أو فلترحل غير مأسوف عليها».

} غرّد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «العسكري يضحّي بحياته من قلبه، لكن لا تنس أبداً أنّ القلب قريب من المعدة، واليوم معدة العسكري خاوية، وليس واجبه حماية سلطة فاسدة أفلست البلد. ملاحظة: في الجيش والأمن العام والأمن الداخلي أموال خاصة بملايين الدولارات، بعضكم يبعزقها لشراء الإعلام وتمويل نفسه وحاشيته، هي لعسكركم وليست لكم».

} رأى رئيس حزب «التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهاب عبر حسابه على «تويتر»، أنّ «المشهد نفسه الذي أسقط حكومة سعد الحريري في 17 تشرين هو نفسه اليوم يطالب بإعادة حكومة شبيهة» وقال «إنها مأساة شعب وحكم وساسة ونظام. القيامة بعيدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى