رياضة

مباريات ودّية قبل إستئناف الموسم فوز العهد والأنصار على الصفاء الغازية

قبل اسبوع من إستئناف بطولة لبنان لكرة القدم، أقيمت عدّة مباريات ودّية ، وفي هذا السياق، حقق العهد فوزاً صعباً على حساب الصفاء (1-0)، في المباراة التي جرت على ملعب العهد ضمن تحضيرات الفريقين للمشاركة بسداسية البطولة.

وجاء الشوط الأول سلبياً، رغم الهجمات المتبادلة بين الطرفين، حيث تألق كل من مهدي خليل حارس العهد وربيع الكاخي حارس الصفاء بالتصدي للعديد من الكرات.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى باسم مرمر مدرب العهد 9 تبديلات دفعة واحدة، حيث نشّط علي الحاج الجبهة الهجومية وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 70 وسجلها بنجاح.

وفاز الراسينغ من الدرجة الثانية على شباب الساحل (2-1)، على ملعب مجمع بئر حسن الرياضي. وشهدت المباراة تسجيل الراسينغ هدفاً مبكرا عن طريق محمد قدوح، حيث راوغ دفاع الساحل وسجل في شباك رضوان كساب.

 وأشعل محمد صلاح الدين دبوق، الجبهة الهجومية للفريق الأزرق، واقتنص ركلة جزاء سجلها حسين حيدر بنجاح. بعد ذلك، راوغ سيرج سعيد 3 لاعبين ومرر كرة إلى محمد قدوح الذي سدد في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز معنوي للقلعة البيضاء.

وأمس فاز الأنصار على الشباب الغازية بنتيجة 2 ـ 0. وانتهى اللقاء الودي بين النجمة وضيفه طرابلس بالتعادل 1 ـ 1 ، سجّل للنجمة خالد تكجي ولطرابلس محمود مقصود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى