رياضة

مانشستر سيتي قلق بشأن نجمه دي بروين!

أفاد نادي مانشستر سيتي، أمس الاثنين، أنه لا يعرف «مدى خطورة» الإصابة التي تعرّض لها نجمه البلجيكي، كيفن دي بروين، لكنه سيغيب بالتأكيد عن مباراة الدوري الممتاز، غداً الأربعاء، ضد أستون فيلا.

وتأتي إصابة النجم البلجيكي البالغ 29 عاماً في فترة حساسة من الموسم بالنسبة لسيتي، الذي سيسعى بعد غدٍ للابتعاد في صدارة الدوري الممتاز بفارق 11 نقطة عن جاره اللدود مانشستر يونايتد، ثم إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية، السبت، حين سيلتقي توتنهام على ملعب «ويمبلي».

ويبقى الاختبار الأهم لرجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا في 28 نيسان حين سيخوضون ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي. وقال سيتي في بيانه: «بامكان مانشستر سيتي التأكيد بأن دي بروين تعرض لإصابة في قدمه اليمنى وكاحله في نصف نهائي كأس إنجلترا ضد تشيلسي. لا نعرف حتى الآن حجم المشكلة. سنواصل مراجعة وضعه، لكنه سيغيب عن مباراة أستون فيلا».

 وفرض دي بروين، الذي سجل 8 أهداف في 32 مباراة خاضها هذا الموسم، نفسه من الركائز الأساسية في سيتي منذ قدومه اليه في العام 2015 من فولفسبورغ الألماني، وقد توج منذ وصوله بسبعة ألقاب كبرى بقميص الـ»سيتيزينس». ووقع دي بروين في وقت سابق من الشهر الحالي عقداً جديداً يبقيه في سيتي حتى العام 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى