رياضة

منتخب السلّة الفلسطيني يتحضّر في جدّة لمواجهة منتخبي الهند والسعودية

وصل منتخب فلسطين الأول لكرة السلة امس الأربعاء، إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات جاكرتا العام المقبل.

وكان في استقباله بالمطار أعضاء من الاتحاد السعودي لكرة السلة، الذين رحبوا بالبعثة السلوية الفلسطينية متمنين لها طيب البقاء والنجاح في المهمة بالتأهل للنهائيات.

كما وصل جدة قبل البعثة نمر أيوب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مدير المنتخب والذي بدوره استقبلهم بالمطار. وباشر المنتخب تدريباته مباشرة من أجل هذا الاستحقاق الرسمي للوصول إلى النهائيات الآسيوية، وهي فرصة ذهبية لفلسطين كي تقطع تأشيرة الوصول لجاكرتا من خلال تحقيق فوز على الأقل على الهند أو السعودية لتجد نفسها في جاكرتا.

وبدأ العد العكسي للمباريات التي ستنطلق في العشرين من الشهر الجاري بملاقاة السعودية للهند، ومن ثم فلسطين والهند 21 الجاري، على أن تختتم البطولة بلقاء فلسطين والسعودية في اليوم الثالث والأخير يوم 22 من الشهر ذاته .

واكتمل نصاب المنتخب الفلسطيني بالتحاق المجنس كيندل ومباشرته التدريبات معه في جدة، ومشاركة كيندل ضرورية للمنتخب الوطني، فهو لاعب مميز سيساعد المنتخب في مباراتيه في الوصول للنهائيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى