رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

} حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مسؤولي لجان الاتحاد، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد مؤخراً. وقررت اللجنة تعيين الدكتور مازن قبيسي رئيساً للجنة المنتخبات، ومحمود الربعة للجنة الحكام، وجورج سولاج لكرة الصالات والشاطئية، وأسعد سبليني لكرة القدم النسائية، وعصام الصايغ للجنة المسابقات، وسمعان دويهي لشؤون اللاعبين. واعتمدت الأجهزة الفنية للمنتخبات وفق الآتي:

ـ منتخب لبنان الأولمبي بقيادة جمال طه وبلال زغلول مساعداً، وزياد الصمد مدرّبا للحراس.

ـ منتخب الشباب، بلال فليفل مدربا وحسن حسون مساعدا وعباس شيت مدربا للحراس.

ـ منتخب الناشئين، روي أبي إلياس مدرّبا وحسين الجردي مساعدا وعلي بزي مدربا للحراس.

ـ من المتوقع أن يلتحق باسل جرادي، لاعب منتخب لبنان المحترف في صفوف أبولون القبرصي، يوم الإثنين المقبل بمعسكر المنتخب في قطر استعدادا لمواجهة العراق. وسيلتقي لبنان مع العراق في 7 تشرين الأول المقبل، على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. وكانت بعض المشاكل قد حصلت بين جرادي والإعلام اللبناني، بسبب عدم التحاقه بالمنتخب في رحلته إلى كوريا الجنوبية.

وفي المعلومات أن مدير المنتخب فؤاد بهلوان إتصل باللاعب وأكد على حضوره لمواجهتي العراق وسورية ضمن التصفيات الحاسمة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا. ومن جهته رحّب باسل جرادي، بقرار إيفان هاشيك، مدرب المنتخب اللبناني، مبدياً استعداده لتمثيل المنتخب بأفضل صورة ممكنة.

{ عاد نجم شباب الساحل علي موفق الموسوي إلى تمارين فريقه، بعد أشهر من توقّفه عن اللعب بسبب حادث السير الأليم الذي تعرّض له. وأمس، أعلن رئيس نادي شباب الساحل سمير عن عودة الموسوي إلى الفريق، حيث كان النادي قد ساهم بعلاج اللاعب خلال عدة عمليات جراحية.

ويتصدر الساحل لائحة ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، حيث يأمل بالمنافسة بقوة على لقب البطولة. ورحّب لاعبو شباب الساحل بزميلهم بحرارة خلال الحصة التدريبية التي حضرها بعد طول غياب على ملعب النادي في حارة حريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى