رياضة

فوز منتخب السيدات على غوام 3 ـ 0 وخسارة الأولمبي من طاجكستان 0 ـ 1

حقق منتخب سيدات لبنان فوزا كبيرا على حساب سيدات منتخب غوام بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جرت على ملعب بيشكيك بالعاصمة القيرغيزية، ضمن منافسات تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 بالهند.

وشهدت المباراة تسجيل حنين تميم للهدف الأول في الدقيقة 28، ثمّ أضافت سيدات لبنان الهدف الثاني في الدقيقة 47، وذلك مع بداية الشوط الثاني عبر اللاعبة ليلي إسكندر. واختتمت حنين تميم أهداف لبنان في الدقيقة 60، ليتم اختيارها من خلال اللجنة المنظمة للبطولة، كأفضل لاعبة في المباراة.

وحلت سيدات الأرز في المركز الثاني من المجموعة، في حين تأهلت سيدات منتخب ميانمار إلى نهائيات كأس آسيا بحلولهن في صدارة الترتيب.

وأمس صمد منتخب لبنان الأولمبي (تحت 23 سنة) حتى الدقيقة 87 من دون أن تهتز شباكه في مواجهة مضيفه الطاجكستاني إلى أن سجّل أصحاب الأرض وحققوا فوزهم الأول في تصفيات دول غرب آسيا للبطولة الأولمبية.

من جهته وضمن المجموعة  الثانية فاز المنتخب الايراني على النيبالي بنتيجة 4 ـ 0،  على أن يلتقي المنتخب اللبناني بعد غدٍ الخميس مع نظيره الايراني فيما سيلتقي صاحب الأرض مع النيبال، على أن ينهي منتخبنا مشاركته يوم الأحد المقبل بلقاء نظيره النيبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى