رياضة

اختتام بطولة لبنان في السكواش للسيدات اللقب لسابين سماحة وكاججيان وصيفتها

اختتم الاتحاد اللبناني للسكواش بطولة السيدات لعام 2022 والتي نظمها بنجاح كبير على ملاعب منتجع «الميرامار» (القلمون)، بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات والوزير السابق اللواء أشرف ريفي ورئيس اتحاد اللعبة مروان حكيم وأمين السر روي دي فرّو ورئيس اللجنة الفنية المدرب ظافر كبارة المشرف ومنظم البطولة ومسؤول الرياضة في أمن الدولة العقيد الدكتور فادي كبّي وأمينة عامة الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية منى حرب كبّي واللاعبة المميّزة شريفة ابي عز الدين.

وفي ما يلي النتائج النهائية:

البطولة الأساسية:

1ـ سابين سماحة.

2- سوسي كاججيان.

3- سيمون ابي جودة.

4- أوديت صليبا.

وفي البطولة الرديفة جاءت النتائج النهائية كالآتي:

1- أماني كراجه.

2- ليديا صليبا فرنجية.

3- لين كباره.

وبعيد انتهاء المباريات النهائية، ألقى رئيس الاتحاد مروان حكيم  كلمة هنأ فيها الفائزات ووجــه الــشكر الى كــل من ساهم في إنجاح البطولة من المشاركات الى المنظمين وعلى رأسهم المدرب ظافر كبارة ومنتجع «الميرامار» لاستضافته البطولة وحضّ اللاعبين واللاعبات على المثابرة وتكثيف التدريبات من أجل تطوير مستواهم.

بدوره، تحدّث عويدات فنوّه بنشاط اتحاد السكواش  ومتطرقاً الى دور وزارة الرياضه والشباب في متابعة أمور ونشاطات الاتحادات وخصّ بالشكر المدرب كبارة على دوره الفاعل في إنجاح البطولة ونشر اللعبة متعاوناً مع رئيس وأعضاء الاتحاد.  ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز على الفائزات.

وخلال الحفل جرى تكريم اللاعبة المميّزة شريفة أبي عز الدين كأفضل لاعبة سكواش في تاريخ هذه الرياضة على صعيد لبنان من قبل اللواء ريفي. كما جرى تكريم المدرّب ظافر كبارة من قبل عويدات لجهوده في تطوير السكواش على الصعيد المحليّ.

كما تسلّمت كل من سيمون أبي جوده وميراي صليبا درعاً تقديرية من المدرب كباره تقديراً للمستوى الفني لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى