الوطن

نشاطات

{ استقبل الرئيس تمام سلام في منزله في المصيطبة، النائب السابق إميل رحمة وجرى البحث في الأوضاع العامّة. بعد اللقاء قال رحمة «بحثت مع الرئيس تمام سلام في موضوع الانتخابات النيابية المقبلة لا سيّما بعد عزوفه عن الترشّح وعلى إثر تعليق الرئيس سعد الحريري عمله السياسي».

{ تسلّم وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب من سفير ألمانيا لدى لبنان أندرياس كيندل دعوة للمشاركة في مؤتمر حول الطاقة الذي سينعقد في برلين في شهر آذار المقبل .كما جرى خلال اللقاء، البحث في زيارة بو حبيب إلى الكويت والجواب اللبناني حول المبادرة الكويتية. كذلك جرى البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين. وتسلّم بو حبيب نسخاً عن أوراق اعتماد سفراء جدد معتمدين لدى لبنان، تمهيداً لتقديمها إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في وقت لاحق.

{ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، نائب رئيس الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري التقني ورئيس اللجنة الحكومية الروسية اللبنانية للتعاون العسكري – التقني ألكسي فرولكين مع وفد مرافق. كما استقبل المستشار الإستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني المتعلّق بضبط الحدود الجنرال المتقاعد غرايم لامب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى