الوطن

«الأحزاب العربية» نعت شهداء جنين الثلاثة: دماؤهم استمرار للمقاومة وحماية لقضية فلسطين

نعت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية شهداء حركة الجهاد الإسلامي الثلاثة الذين قضوا على طريق الحرية والانتصار والمقاومة في وجه العدوان الصهيوني الغاشم في جنين.

وزفت إلى الشعب الفلسطيني المقاوم وإلى أبناء الأمة وأحرار العالم وبأسمى  آيات الفخر والاعتزاز ثلاثة من أبطال سرايا القدس هم: الشهيد صائب عباهرة (30 عاماً) من محافظة جنين، والشهيد خليل طوالبة (24 عاماً) من محافظة جنين، والشهيد سيف أبو لبدة ( 25 عاماً) من محافظة طولكرم والذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية غادرة عند مفترق عرابة في جنين فجر السبت، ليلتحقوا بركب من سبقهم في سبيل الجهاد والمقاومة على طريق تحرير القدس وفلسطين”.

وفي حين نعى الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح، “الشهداء الأبطال الميامين، أكد أنّ مسيرة المقاومة وجذوة الجهاد ستبقى وقادة، بفضل أبناء فلسطين المؤمنين المقاومين المجاهدين، أولئك الذين رفضوا الاستسلام والسلام المزعوم والتطبيع، واختاروا حمل السلاح لصون شرف هذه الأمة ولتحقيق النصر الذي لا مفرّ منه”.

وحيا “أبطال سرايا القدس وحركة الجهاد الإسلامي وكلّ المقاومين الذين يجاهدون لتحرير كامل التراب الفلسطيني”.

وتقدّم بـ “خالص التبريكات إلى أمين عام حركة الجهاد الاسلامي وإلى عائلات الشهداء بأحر التعازي. وعاهد شهداءنا الأبرار بالتمسك بخيار المقاومة لاستعادة الحقوق والمقدسات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى