رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل، تعاقده مع اللاعب محمد الموسى، الملقب بـ «هزيمة» وهو من مواليد العام 2004، قادماً من نادي النبي شيت. ويشغل «هزيمة» مركز قلب الدفاع في فريقه البقاعيّ، وهو شقيق اللاعب علي الموسى الذي يُعدّ أحد لاعبي النادي الأزرق. وتمنّى النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التوفيق للاعب الجديد رفقة الفريق وتشكيله الإضافة المنتظرة. هذا، وانطلقت تمارين فريق شباب الساحل على ملعبه بقيادة مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش.
وكان شباب الساحل قد تعاقد مع لاعبين عديدين جدد من أجل تعزيز صفوفه وهم: الحارس إبراهيم المقداد وحسين عواضة وزين فران وسلطان حيدر وغدي خيرالله.

ـ أعلن نادي بيروت فيرست كلوب لكرة السلة، أمس الأربعاء، تعاقده مع قائد منتخب لبنان السابق ونادي الشانفيل إيلي رستم. ويُعد رستم أحد أبرز نجوم اللعبة في لبنان، حيث ساهم بالعديد من الإنجازات للسلة اللبنانيّة.
وسجل رستم خلال الدوري اللبناني لكرة السلة 172 نقطة في الموسم 2021-2022، بالإضافة إلى 40 متابعة ناجحة و59 تمريرة حاسمة.
وبلغت نسبة رستم على صعيد الرميات الحرة 69%، حيث سجل 24 نقطة من أصل 35 محاولة، ونسبة تسجيله للثلاثيات 24%، حيث سجل 17 ثلاثية من أصل 72 محاولة. ويأمل رستم بالعودة إلى مكانته الطبيعيّة، كأحد أبرز نجوم اللعبة مع فريق طموح كنادي بيروت بطل ثنائية الدوري والكأس.

ـ سيطلق فريق الصفاء تمارينه وتحضيراته للموسم الكرويّ الجديد بدءاً من مطلع الأسبوع المقبل، تحت قيادة المدرب يوسف الجوهري، وينتظر أن يعلن نادي الصفاء خلال الساعات الـ 48 المقبلة تعيين الجوهري مدرّباً للفريق مع كامل أعضاء الجهاز الفني، كما ينتظر أن يحدد موعداً دقيقاً لإطلاق تمارينه على ملعبه الذي فلشت أرضيته بالعشب الصناعيّ، ما يعني أن الملعب سيكون حاضراً لاستقبال تمارين الفريق قريباً جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى