رياضة

تعرّض الاسباني بابلو ماري للطعن في ميلانو!

كشف نادي آرسنال في بيان عن تطورات الوضع الصحي لمدافعه الإسباني بابلو ماري المعار لمونزا الإيطالي، والذي تعرّض لعملية طعن برفقة 6 أشخاص في مركز تسوق بالقرب من ميلانو، وأكد أن صحته بخير.
وجاء في بيان النادي الإنكليزي: «لقد صدمنا جميعاً لسماع الأنباء الرهيبة عن هجوم الطعن في إيطاليا، والذي نقل عدداً من الأشخاص إلى المستشفى، بما في ذلك قلب دفاعنا المعار بابلو ماري».
فيما جاء في بيان فريق مونزا الإيطالي: «أصيب بابلو ماري بجرح عميق في ظهره، لكن لحسن الحظ لم تصب أيّ أعضاء حيوية مثل الرئتين أو أي شيء آخر، حياته ليست في خطر». ونفت تقارير إعلامية بريطانية أن يكون المدافع الإسباني أجرى عملية جراحية، لكنه تم إجراء غرز في شفتيه بينما أصيب باقي الضحايا بجروح خطرة.
وقال أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لفريق مونزا: «بابلو ماري ليس في خطر لأن إصاباته لا تهدد حياته، نأمل أن نراه قريباً في الملاعب». وأضاف موجها كلامه للاعب: «عزيزي بابلو، نحن جميعاً هنا بالقرب منك وعائلتك، نحبك، واصل القتال كما تعلم كيف، أنت محارب وستكون بخير قريباً».
وأكد مايكل أرتيتا مدرب آرسنال أنه علم بالخبر وأن البرازيلي إيدو المدير الرياضي للفريق على اتصال باللاعب ومحيطه. واعتقلت الشرطة الإيطالية شخصاً يبلغ من العمر 46 عاماً المتهم بعملية الطعن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى