رياضة

أخبار كروية

ـ حسم مرجع اتحادي كبير الجدل الدائر حول اضطرار اتحاد كرة القدم إلى عدم إسقاط أي فريق إلى الدرجة الثانية، مع العمل على زيادة عدد أندية الدرجة الأولى إلى 14 ولموسم واحد فقط، وقد وصف المرجع تلك الخبريات والتمنيات بـ «الترهات» لكونها لا تستند إلى أي مسوغ قانوني.
ـ يتردد أن إدارة نادي الصفاء قررت الاستغناء عن غالبية لاعبيها في الفريق الاول، وتم ابلاغ المعنيين بالإبعاد بشكلٍ رسمي، وتتجه النية للإبقاء على عدد محدود جداً من اللاعبين (الشباب) مع السعي للتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد بهدف تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
ـ أنهى منتخب لبنان، مشواره في كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023 في تايلاند، بخسارته 3-9 أمام اليابان، أمس الثلاثاء، على ملعب جامتيم آرينا، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. سجل أهداف لبنان، محمد الصالح «هدفين» في الدقيقتين 28 و36، ومحمد حيدر في الدقيقة 34. أما أهداف اليابان فحملت توقيع تاكاكي أوبا «هدفين» وتاكويا أكاغوما «هاتريك» وأوزو موريرا وشينيا شيباموتو ويوكي كوبوني وتاكومي يوساتو. وبذلك، حلّ لبنان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تصدّرت اليابان، جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات مقابل 6 نقاط للصين، وبقي منتخب إندونيسيا من دون نقاط. وحصل منتخبا اليابان والصين، على بطاقتي التأهل لربع نهائي كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى