الوطن

نشاطات

‭}‬ استقبل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد النائب السابق إميل رحمة وجرى بحثٌ في التطورات الراهنة، ولا سّيما المساعي القائمة والحوارات الجارية لإنجاز الاستحقاقات الوطنيّة وفي مقدمها انتخابُ رئيسٍ جديدٍ للجمهوريّة.
‭}‬ توجّه عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم إلى أبيدجان، للمشاركة في اجتماعات اللجنة التنفيذيّة لاتحاد البرلمانات الإسلاميّة.
‭}‬ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، المستشار الإستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني المتعلّق بمشروع ضبط الحدود الجنرال المتقاعد Gareme Lamb مع وفد مرافق، في حضور السفير البريطاني في لبنان Hamish COWELL، وتناول البحث سبُل تعزيز قدرات الجيش على ضبط الحدود.
‭}‬ استقبل مفتي الجمهوريّة الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، سفير روسيا في لبنان ألكسندر روداكوف يُرافقه رئيس مكتب التعاون الروسي اللبناني محمد ناصر الدين والمحامية منال عيتاني في حضور زياد موسى، وجرى تداول شؤون لبنان والمنطقة وسبُل التعاون بين البلدين. وأمل دريان خلال اللقاء أن «تتوقّف الحرب الروسيّة الأوكرانيّة من أجل الإنسانيّة ورأفةً بالبشريّة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى