الوطن

«تجمُّع العلماء» زار «الميادين» مُتضامناً: إيقافُها في الأراضي المحتلّة شهادة لصدقيّتها

أعلن «تجمُّع العلماء المسلمين» في بيان، أنّ «وفداً برئاسة رئيس الهيئة الإداريّة الشيخ الدكتور حسان عبد الله زار قناة الميادين تضامناً معها، بعد أن اتخذ العدو الصهيوني قرارا بإيقاف عملها في الأراضي المحتلّة وإقفال مكاتبها ومصادرة معدّاتها، في شهادة لها على صدقيّتها وخوضها معركة الكرامة وبسبب نقلها مجازر العدوّ الصهيونيّ الذي يرتكبها في غزّة. وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدّو».
وقال بن جدّو «نحنُ سعداء جدّاً باستضافة مشايخنا الأعزّاء من تجمُّع العلماء المسلمين، وهو من أهم المؤسّسات في العالم العربيّ والإسلاميّ التي تُجسِّد الوحدة الإسلاميّة بحقّ، مؤسّسة صمدت على مدى أكثر من 4 عقود، نعتزُّ بها صدقاً ونسترشد بكم دائماً بكل ما تقولونه لفائدة هذه الأمّة».
أضاف «نودّ أن نقول لكم إنّ الأخوات والإخوة في الميادين يُسعَدون لوجودكم وبحضوركم وبكلّ صوت يقول تحيّة لكم على ما تقومون به وعلى ما أصابكم من مكرُمة جميلة جليلة اسمها وقف الميادين من قبل قوّات الاحتلال».
بدوره، قال عبد الله «أشعر عندما آتي إلى الميادين أنّني أتيت إلى بيتي لأنكم معي بالبيت يوميّاً، خصوصاً أنّكم تطلون على الشاشة، نعرف وجوهكم وتسامروننا ليلاً ونهاراً ونسمع منكم الأخبار الصادقة والحقيقيّة، هذه الحقيقة وهذا الصدق هو الذي أزعج الكيان الصهيونيّ وأراد إخراس هذه القناة ولكنّه خسئ لن يستطيع إخراس هذه القناة».
أضاف «نحن نُقاتل على جبهات متعدّدة، المجاهد المقاوم يُقاتل على الجبهة العسكريّة، هناك من يُقاتل على جبهة الفكر، وهناك من يُقاتل في الثقافة، أنتم تجمعون كلّ الجبهات، هناك جبهة تخوضونها كجبهة إعلاميّة، أنتم جزء من المعركة، بل أنتم في بعض الأحيان كلّ المعركة، لولا أن ما تظهرونه على شاشتكم من حقّ وحقيقة لربما ضاعت كثير من الإنجازات، ولذلك نحن عندما نأتي هنا إنما نأتي من أجل أن نُعبّر لا عن تضامننا معكم، بل نُعبّر عن وقوفنا معكم لأننا وإيّاكم في الجبهة نفسها وفي الموقف نفسه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى