رياضة

غادة الجردي اللبنانية التي تقود سيدات غوام في بطولة غرب آسيا

نجح منتخب غوام في تقديم نفسه بصورة مثالية في بطولة غرب آسيا للسيدات 2024 في السعودية، التي شارك فيها بدعوة من الاتحاد الإقليمي، حيث كان نداً صعباً لمنتخبات المنطقة. مع الإشارة إلى أن نقص خبرة لاعبات غوام في المنطقة العربية لم تمنعهن من مجاراة لاعبات لبنان بالمباراة الأولى التي انتهت بخسارتهن (3-4)، قبل أن يخسرن من الأردن (0-3) عندما خذلتهن اللياقة في الشوط الثاني.
الصورة الإيجابية لمنتخب غوام لم تقف عند حد المستطيل الأخضر بل امتدت إلى الطاقم الإداري للمنتخب المقبل من المحيط الهادئ الذي اعتمد على خبرة عربية ومن لبنان تحديداً.
ويعتمد منتخب غوام على اللبنانية غادة الجردي، في منصب مساعد مدير المنتخب، بعد أن كانت مديرة المنتخب اللبناني للشابات (تحت 19 عاماً) الذي فاز بلقب بطولة غرب آسيا للشابات 2019 في البحرين.
وبعد نهاية مواجهة الأردن على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة السعودية، تحدثت الجردي لـ«كووورة»: «نحن متحمّسون بالمشاركة في بطولة غرب آسيا». وأضافت: «تمكنا من كسب الخبرة عبر اللعب مع منتخبات جديدة، وطريقة لعب جديدة، وتنظيم البطولة رائع جداً». لتختم حديثها: «أشكر اتحاد غرب آسيا، وأشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن استضافته للمنتخبات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى