الوطن

بيرم اتفقَ مع شقير والأسمر على مسار زيادة الأجور والمنَح

استقبلَ وزيرُ العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم رئيس الهيئات الاقتصاديّة الوزير السابق محمد شقير ورئيس الاتحاد العماليّ العام بشارة الأسمر، وجرى البحث ثم الاتفاق على أفكار ومسار لزيادة الحدّ الأدنى للأجور والمنَح المدرسيّة في القطاع الخاصّ والتي ستكون موضع النقاش في جلسة «لجنة المؤشِّر» التي سيدعو إليها بيرم قريباً جدّاً.
كما التقى وزيرُ العمل، وفداً من «البورد الأوروبيّ» للتدريب القياديّ الذي دعا بيرم إلى رعاية مؤتمرهم في لبنان في الثاني من آذار المقبل، وأبلغه أيضاً بتقديم دورة مجانيّة قياديّة للشباب اللبنانيّ سيُعلَن عن موعدها لاحقاً بناءً على بروتوكول تعاون سيجري توقيعه قريباً.
وقدّم رئيس الوفد عقيل العذارى بطاقتي عضويّة دائمة لوزير العمل في «البورد الأوروبيّ» وكذلك لمديرة مكتبه الدكتورة بتول الخنسا.
كذلك استقبل بيرم وفداً من رابطة العاملين في الجامعة اللبنانيّة برئاسة رئيس الرابطة أيمَن ماجد الذي قال بعد اللقاء «أطلَعنا معاليه على الأوضاعِ الوظيفيّة بوصفِه وزيراً للعمل، وهدف الزيارة هو التركيز على الاهتمام بأوضاع الموظّفين وتقديم الدعم والمؤازَرة للجامعه اللبنانيّة التي هي جامعه كلّ الوطن. كما طالبنا بدعم صندوق التعاضد لموظّفي الجامعة والنظر في حمايه قيمة المعاش التقاعديّ للعاملين فيها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى