رياضة

نقل «ديربي العاصمة» إلى العاصمة الثانية!

قرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، نقل مباراة قمّة الجولة الخامسة بمرحلة سداسية الأوائل لبطولة الدوري، والتي ستجمع بين الناديين البيروتيين الأنصار والنجمة إلى مدينة طرابلس. هذا، وسيستضيف ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي قمة الأنصار والنجمة، المقرّر إقامتها يوم الجمعة المقبل (15.00)، بدلاً من ملعب فؤاد شهاب.
على أن تنطلق منافسات الجولة الخامسة لمرحلة سداسيّة الأوائل بعد غد الخميس بمواجهة مثيرة ستجمع بين الراسينغ والعهد (14.15)، بينما سيلعب الصفاء أمام البرج لحساب الجولة نفسها عصر يوم الجمعة المقبل (15.00).
ويحتل الأنصار المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة أي بفارق الأهداف عن العهد صاحب الصدارة، بينما النجمة في المركز الثالث على بعد نقطة واحدة فقط من الفريقين. فيما يحتل الصفاء المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما يحتلّ البرج المركز الخامس بـ 13 نقطة والراسينغ في المركز السادس والأخير برصيد 9 نقاط.
ومع انتهاء المرحلة سيتوقف الدوري بداعي استعداد منتخب لبنان الأول إلى استراليا في 15 آذار المقبل، حيث سيخوض مباراتين أمام مضيفه في 21 و26 آذار، الأولى في مدينة سيدني والثانية في مدينة كانبرا.
هذا، وستُقام غداً قرعة كأس لبنان لكرة الصالات في مقر الاتحاد ـ فردان (14.00).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى