الوطن

الحاج حسن خلال تشييع يعقوب في بعلبك: الشهداءُ يصنعُون المعادَلات

أكّدَ رئيس تكتُّل بعلبك الهرمل النيابيّ النائب الدكتور حسين الحاج حسن، خلال تشييع حزب الله وأهالي مدينة بعلبك الشهيد على طريق القدس محمد علي جمال يعقوب، أنَّ «العدوَّ الصهيونيّ لن يستطيع أن يُغيّر في المعادلات، لا بالعدوان ولا بالاغتيال ولا بالتهديد ولا بالمناورات ولا بالإشاعات ولا بالعويل ولا بالصراخ ولا بالموفدين والوسطاء. من يصنع المعادلات هو محمد علي يعقوب وأقرانه من الشهداء، ومن لم يبدّل من المجاهدين ولن يبدّلوا».
وتوجّهَ إلى العدوّ الصهيونيّ قائلاً «من يصنعُ المعادَلات هو المقاومة التي هزمَتكَ عام 2000 فخرجتَ ذليلاً مدحوراً، كما هزمَتكَ المقاومة في العام 2006، فخرجتَ ذليلاً مدحوراً، ولقد هزمَتكَ المقاومة ومحور المقاومة في مؤامرة التكفير في سورية والعراق، أنت وأسيادك، أنتم صنعتم التكفيريين داعش والنصرة، ونحنُ هزمناكم، واليوم ستندمون في غزّة وفي اليمن وفي العراق وفي لبنان». وقال «أيّها الأخُ الحبيبُ، أنت ورفاق دربك الشهداء على طريق القدس، تخطّون أحرف النصر الآتي على العدوّ الصهيونيّ وداعميه الأميركيين والبريطانيين، وعلى كلّ المتخاذلين والمتآمرين الذين يوغلون في دم الأطفال في فلسطين. أيّها الشهداءُ، أنتم عرّيتم أنظمةَ الخزيِ والعارِ وفضحتم كلَّ المتخاذلين، لأنّكم قلتم لهم إنّ أميركا وإسرائيل لا تخيفاننا ولا تردعاننا، وإنَّ كلَّ هذه الأساطيل لن تجعلُنا نتراجع عن قرارنا بنصرة غزّة وأهلها ومقاومتها الباسلة والشريفة».
وتابع «لقد خبرتم قدرات المقاومة وبأس أبطالها وخبرتم قرار المقاومة وقيادتها وثباتها وإصرارها، الخيار الوحيد أمامَكم هو أن توقفوا العدوانَ الهمجيّ البربريّ القاتل الحاقد على غزّة، الذي فقدَ كلَّ قيمةٍ إنسانيّة حينما تقصفون الأطفال والنساء وحينما تأتون بالمساعدات تقصفونهم عمداً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى