الوطن

الخير: لانتفاض الجامعات على الحكومات المتواطئة مع العدوّ

اعتبرَ رئيس «المركز الوطنيّ» في الشمال كمال الخير، في كلمةٍ أمامَ وفود شعبيّة أمّت دارتَه في المنية، أنَّ «المطلوبَ اليومَ أن تهبَّ الشعوبُ العربيّة و الإسلاميّة نُصرةً للشعب الفلسطينيّ وقضيّته، في ظلّ التخاذل من بعض الدول العربيّة عن مساندة أهلنا في فلسطين، إثرَ العدوان الصهيونيّ – الأميركيّ، الذي يهدفُ إلى النيل من عزيمة وإرادة الشعب الفلسطينيّ الصامد والمتمسّك بأرضه وحقه بالعيش بعزٍّ وكرامة».
وأشارَ إلى أنَّ «الإدارة الأميركيّة تحاول أن تؤدّي أدواراً مختلفة في ملفّ رفَح لتغطية المجزرة التي يعمل على تنفيذها الاحتلال الصهيونيّ، ما يؤكّد للعالم أجمع أنَّ الإدارة الأميركيّة هي الداعم الأوّل للإبادة الممنهَجة التي يتعرّض لها الشعبُ الفلسطينيّ»، معتبراً أنّه «لو أرادت الإدارة الأميركيّة أن تتوقّف حربُ الإبادة الصهيونيّة لأوقفتها في لحظات».
وحيّا «المقاومين في فلسطين ولبنان وأهلنا المجاهدين في اليمن، وعلى امتداد محور المقاومة الذين يثبتون يوماً بعدَ آخر أنَّ النصرَ سيتحقّق من خلال قبضات المقاومين الشرفاء». كما حيّا «الطلاّب المنتفضين في كلّ الجامعات الأميركيّة والغربيّة نصرةً للشعب الفلسطينيّ»، مؤكّداً أنّه «يجبُ على كلّ الجامعات العربيّة والإسلاميّة الانتفاض والضغط على الحكومات المتواطئة مع العدوّ من أجل الضغط عليه حتى يتوقّف عن مسلسل الإجرام والإبادة في غزّة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى