أنشطة قومية

مديرية شمسطار في «القومي» تضع أكليل زهر على ضريح الرفيق الراحل بشير الحاج حسن بذكرى الأربعين

وضعت مديرية شمسطار التابعة لمنفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي إكليل زهر على ضريح الرفيق الراحل بشير حسن الحاج حسن، بذكرى مرور أربعين يوماً على وفاته.
شارك في وضع الإكليل إلى جانب زوجة الراحل ومدير مديرية شمسطار علي الطفيلي وعدد من أعضاء المديرية، العميد الدكتور علي الحاج حسن، عضو هيئة منح رتبة الأمانة فداء حمية، ومنفذ عام منفذية بعلبك عباس محرز حمية.
أدى المشاركون التحية الحزبية، وكانت كلمة لمدير المديرية علي الطفيلي أشار فيها إلى مناقبية الرفيق الراحل ومسيرة نضاله التي من خلالها أظهر إيماناً راسخاً بالحزب وقضيته، وكان دائم التلبية للمهام التي يكلف بها بإقدام وشجاعة.
كما كانت كلمة لعضو هيئة منفذية بعلبك حسين الحاج حسن قال فيها:
عرفناك رفيقاً عقائديا مقداماً، مؤمناً بانتصار قضية الأمة، حاملاً راية الزوبعة في ميادين الكفاح، مدافعاً عن حقوق الشعب والمجتمع بالكلمة والموقف ومجسداً مفاهيم الحق والخير والجمال وأقانيم النظام والحرية والواجب والقوة بأبهى إطلالات لك في حياتك الزاخرة بالعطاء.
أضاف: «في ذكرى مرور أربعين يوماً على وفاتك نفتقد لوقفاتك الجريئة في المغتربات غير آبِهٍ بكل ما يعترض مسيرة النضال حيث لم تتوان يوماً عن البذل والعطاء في سبيل إعلاء شأن أمتنا ونهضتها».
وختم: «نودّعك بألف تحية ونحن على العهد ثابتون لتحي سورية وليحي سعاده».
بعدها توجّه المشاركون إلى منزل عم الراحل، الحاج محمد حمدان، فكانت كلمة للعميد الدكتور علي الحاج حسن عن الرفيق الراحل بشير حسن الحاج حسن ومزاياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى