رياضة

نادي أتلتيكو كرّم فرقه أبطال لبنان بكرة القدم

كرّم نادي اتلتيكو الرياضي فريقي ما دون الـ 16 سنة وما دون الـ 12 سنة اللذين أحرزا لقبي بطولة لبنان بكرة القدم لعام 2024 خلال حفل أقيم على الملعب الأخضر التابع للنادي في ضبيه. وتقدم الحضور النائبان كميل شمعون ووضاح الصادق، الدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس، فيكتور أبو سعد ممثلاً النائب سامي الجميّل، عضو اتحاد كرة القدم جورج سولاج ممثلاً الاتحاد، ممثل نادي «أولمبيك ليون» الفرنسي جان فرنسوا فوييه.
بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة عريّف الحفل الزميل جورج سويدي، ألقى كل من المدربين محمد بلوّق وفؤاد رزق كلمة تحدّثا فيهما عن النتائج المميزة وعن تجربتهما مع النادي.
بدوره ألقى سولاج كلمة جاء فيها: «اعتدنا رؤية نادي اتلتيكو على منصات التتويج ومشاركته الفعالة في بطولات الفئات العمرية التي ينظمها الاتحاد. رغم التحديات التي تمر بها البلاد والأوضاع الاقتصادية والأمنية الصعبة استطعنا معكم تخطيها وما زلنا نلعب المباريات على جميع الأراضي اللبنانية رغم المخاطر وأخيراً نتقدّم بالتهنئة لنادي أتلتيكو على حصوله على تصنيف الاتحاد الآسيوي منذ العام 2020.
بدوره تحدّث الفرنسي فوييه فأعرب عن سروره لوجوده مرة جديدة في لبنان منوّهاّ بالشراكة بين ناديي ليون الفرنسي واتلتيكو اللبناني منذ أكثر من 10 سنوات، ونوّه بالأساليب التدريبية الحديثة المعتمدة من قبل النادي اللبناني الذي خرّج الأبطال منذ تأسيسه منذ 18 سنة.
وتحدّث رئيس مجلس إدارة نادي أتلتيكو روبير باولي فعاد بالذاكرة نحو عقدين من الزمن عندما قرّر مع مجموعة من الأشخاص وعلى رأسهم رينيه متى تأسيس نادٍ يحمل اسم اتلتيكو وبات النادي على كل شفة ولسان بفضل التخطيط السليم للوصول الى أعلى المراتب.
وعدّد باولي إنجازات فرق النادي على الصعيدين المحلي والخارجي والتألق الذي يعيشه بفضل تضافر جهود الإدارة والأجهزة الفنية والأهالي واللاعبين. وختم قائلاً «حلم اتلتيكو لا حدود له ونحن فخورون بكم». ثم سلّم باولي درعاً تذكارية الى سولاج عربون محبة وتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى