الوطن

برّي عزّى نصرالله والتقى جنبلاط

استقبل رئيسُ مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا في زيارة وداعيّة، لمناسبة انتهاء مهامها الديبلوماسيّة في لبنان. كما استقبل سفيرة الولايات المتحدة الأميركيّة لدى لبنان ليزا جونسون، وعرضَ معها الأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائيّة بين البلدين .والتقى الرئيس برّي النائب السابق ألبير منصور وعرضا المستجدّات السياسيّة.
وكان رئيسُ المجلس التقى الرئيسَ السابق للحزب التقدمي الاشتراكيّ وليد جنبلاط، بحضور رئيس «اللقاء الديمقراطيّ» رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط والوزير السابق غازي العريضي. وتناولَ اللقاءُ المستجدّات السياسيّة وتطوّرات الأوضاع في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة «إسرائيل» عدوانها على قطاع غزّة والقرى الجنوبية اللبنانيّة المُحاذية لفلسطين المحتلّة. وكان اللقاءُ مناسبةً وضعَ خلالها جنبلاط رئيس المجلس بأجواء لقاءاته الخارجيّة.
على صعيدٍ آخر، اتصلَ الرئيس برّي بالأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله، معزياً بوالدته السيّدة نهديّة صفيّ الدين. كذلكَ اتصل بالقيادي في حركة «أمل» حسين نصرالله (جهاد الحسيني) معزياً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى