الوطن

الولائي يعزي نصرالله: نحن واحد

وجه الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق الحاج أبو آلاء الولائي برقية إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله قدّم له التعازي بوفاة والدته الحاجة أمّ حسن. وقال فيها: «نحن واحد، وساحتنا واحدة، وعودتنا واحدة، والنصر آتٍ بإذن الله»
كما شارك وفد ممثلاً الولائي ضمّ المتحدث الرسمي بإسم كتائب سيد الشهداء الشيخ كاظم الفرطوسي والدكتور علي مزهر المعموري في المجلس التأبيني الذي أقيم عن روح الفقيدة، وقدّم الوفد العزاء لسيد المقاومة وأهله واخوته، وقد سلّم الدكتور المعموري برقية عزاء بإسم الولائي جاء فيها:
(الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)
نتقّدم بأسمى آيات التعازي والمواساة إلى سماحتكم وأسرتكم الكريمة وإلى جميع الأهل والأحبة في المقاومة الإسلامية اللبنانية، لنعبّر عن بالغ حزننا وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة والدتكم المخلصة، تغمّدها الله بواسع رحمته وأسكنها في الفردوس الأعلى. ويكفيها إخلاصاً لهذه الأمة ولمذهب أهل بيت النبوة الشريفة أنها والدة من أذلّ اليهود وأعزّ الإسلام، وهو عباس معسكر الحسين في هذا العصر.
عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميّتكم وجعل مثواها روضة من رياض الجنة. وسلام الله وبركاته عليكم وعلى رفاقكم المجاهدين في جبهة المقاومة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى