رياضة

الدائرة الرياضية في “التيار الأسعدي” نظمت دورة “المقاومة والتحرير” في الشطرنج

نظمت الدائرة الرياضية في “التيار الأسعدي”، دورة “المقاومة والتحرير”، في لعبة الشطرنج في قاعة المرحوم عدنان الأسعد في العاقبية ـ الزهراني، برعاية الأمين العام لـ “التيار” المحامي معن الأسعد وبالتعاون مع نادي الصرفند الرياضي والاتحاد الفلسطيني للشطرنج، ومشاركة 60 لاعبة ولاعباً من مختلف الفئات العمرية، وحضور نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة الطائرة علي حيدر خليفة، رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج معين الحاج، رئيس نادي الصرفند الرياضي بلال ترمس، رئيس بلدية الصرفند حسين عبدالله خليفة، عضو الاتحاد اللبناني للشطرنج عباس درويش، رئيس بلدية السكسكية محمد عامر، عضو بلدية الصرفند مصطفى يونس وحشد من الشخصيات الرياضية والتربوية ومختارين ومهتمّين .

والقى راعي الدورة المحامي الأسعد كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين، متمنياً التوفيق للجميع، مشدّداً على “سيادة الروح الرياضية”. وهنأ اللبنانيين بعيد المقاومة والتحرير وحيا أرواح الشهداء في فلسطين ولبنان، مؤكداً “أنّ النصر سيكون حليف أصحاب الحق والقضية مهما بلغت التضحيات”، مشيراً إلى “أنّ هذه الدورة هي باكورة الكثير من الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية التي سينظمها “التيار” في هذا الصيف، مهما كانت الظروف وستشكل التحدي الحقيقي للعدو الصهيوني الذي يحاول قتل الحياة في الجنوب وكلّ لبنان من خلال عدوانه المتمادي وتوسيع دائرة اعتداءاته على معظم المناطق اللبنانية”.
وفي الختام، وزع الأسعد وشخصيات الميداليات وشهادات التكريم والجوائز على المشاركين والفائزين في المراتب الأولى. وفاز في المركز الأول هادي عواضة، وفي المركز الثاني محمد حسين، وفي المركز الثالث حسين درويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى