رياضة

ميني فوتبول داخلي للتيار الوطني الحر

أطلقت هيئة النشاطات الرياضية في التيار الوطني الحر، بطولة الأقضية في لعبة «الميني فوتبول» بمشاركة نحو 100 فريق من مختلف الأقضية (15 قضاء) من عمر 16 سنة وما فوق (يضم كل فريق 12 لاعباً)، سيتبارون على صعيد القضاء أولاً، لتتأهل الفرق الفائزة من الأقضية إلى بطولة المحافظات ومنها إلى بطولة التيار العامة.
وانطلقت بطولة الأقضية السبت الفائت في قضاء عكار بمشاركة كثيفة وحضور جماهيري كبير، كما انطلقت بطولة قضاء كسروان يوم الأحد الفائت على ملاعب «شوترز» في ذوق مصبح، على ان تنطلق المباريات في مختلف الأقضية توالياً.
ففي عكار شاركت فرق 8 هيئات محليّة قسّمت إلى مجموعتين، وتأهل إلى الدور نصف النهائي فرق هيئات سيسوق وعندقت ومنيارة والدريب الأوسط، وسيلعب في نصف النهائي في 23 حزيران الحالي: سيسوق ضد الدريب الاوسط، وعندقت ضد منيارة.
أما في كسروان فشاركت فرق 10 هيئات محلية قسّمت إلى مجموعتين، وتأهلت إلى الدور نصف النهائي فرق هيئات عرمون وبزحل – زعيترة ويحشوش ودلبتا على أن تقام مباريات نصف النهائي والنهائي يوم الأحد المقبل. هذا، ويشرف على النشاط، رئيس لجنة النشاطات الرياضيّة في التيار شفيق طايع ومسؤول بطولة الميني فوتبول جان بيار بشارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى