الوطن

عميدة شؤون البيئة في «القومي» زارت مدير عام وزارة البيئة ورئيس بلدية بيروت

زارت عميدة شؤون البيئة في الحزب السوري القومي الاجتماعي رمزا خير الدين برفقة عميد العلاقات العامة د. فادي داغر، مدير عام وزارة البيئة د. بيرج هتجيان، وتمّ خلال اللقاء عرض للتحديات والمشكلات البيئية وسبل التعاون لمواجهتها.
وأكدت خير الدين أنّ عمدة شؤون البيئة في «القومي» تولي أهمية قصوى للثقافة البيئية في إطار خطة عمل تستهدف الجيل الجديد من خلال الأهل والمدرسة وصولاً إلى المجتمع.
من ناحيته، أبدى هتجيان كلّ استعداد للتعاون مع عمدة شؤون البيئة في «القومي»، منوّهاً باهتمام «القومي» بهذا الملف ومشدّداً على التعاون مع الجميع للوصول الى بيئة نظيفة.
‭}‬ … وزيارة رئيس بلدية بيروت
وزارت خير الدين برفقة داغر ومنفذ عام بيروت وليد الشيخ وأعضاء هيئة المنفذية مصطفى عيتاني ومخايل شريقي وراغدة دياب وعماد نحاس، رئيس بلدية بيروت عبدالله درويش، حيث كان عرض للشأن البيئي وللمشكلات التي تعاني منها العاصمة بيروت.
وأكدت عميد شؤون البيئة في «القومي» رمزا خير الدين على التعاون مع بلدية بيروت في خطواتها، لا سيما في مجال الحفاظ على البيئة.
بدوره رحبّ درويش بالوفد القومي، مؤكداً أنّ البلديّة ومن ضمن إمكانيّاتها، تدعم كل جهد ونشاط يرميان إلى بيئة نظيفة في المدينة، لافتاً إلى أنّ البلدية منفتحة على الجميع في كلّ ما من شأنه مصلحة عامة للعاصمة بيروت وأهلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى