أخيرة

الكاتبة السهيل تقرأ قصصها للأطفال

 

نظم منتدى البيت العربي في مركز زها الثقافي ـ فرع ماعين (محافظة مأدبا ـ الأردن) نشاطات ثقافية متنوعة واستضاف الأديبة والكاتبة سارة طالب السهيل التي قدّمت قراءات قصصية للأطفال ضمن فعاليات»هيا بنا نقرأ» من مجموعتها القصصية التي صدرت مؤخراً بعنوان (أصدقاء رغم الظروف)، في حضور ما يقارب المئة وخمسين طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 12 سنة، حيث تفاعلوا مع الكاتبة السهيل التي «تمتلك أسلوباً مشوّقاً يتناسب مع الأطفال ويتميّز بالحوار البناء الذي يعتمد على الاستنتاج ومحاكاة العقل لبيان مدى استفادة الأطفال من القصة».
وقد تحدثت الكاتبة عن أهمية الصداقة والوفاء في بناء العلاقات المتينة الدائمة، وقد استثمرت النشاط لدى الأصدقاء بالإضافة الى سرعة البديهة لدى الكثيرين منهم في عمل مسابقة حول القصة والمغزى منها.
وفي الختام شكرت الكاتبة السهيل منتدى البيت العربي على هذه النشاطات، وإدارة مركز زها الثقافي، منوّهة بتعاون الموظفين وحسن استقبالهم.
وقدّمت أمينة سر المنتدى ومديرة البرامج ميرنا حتقوة درعاً تكريمية يحمل اسم الفعالية «هيا بنا نقرأ» الى الكاتبة السهيل التي شاركت بتقديم درع تكريمية مماثلة لمركز زها الثقافي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى