رياضة

جمعية بيروت ماراثون تنظّم «سباق المدينة» في 7 تموز

تواصل جمعية بيروت ماراثون تنفيذ روزنامة نشاطاتها للعام 2024 حيث ستنظّم يوم الأحد الواقع فيه 7 تموز الشهر المقبل «سباق المدينة» التنافسي لمسافة 10 كلم لفئتي الذكور والإناث ابتداءً من عمر 12 سنة بمن فيهم فئة الاحتياجات الخاصة. وحدّدت نقطة الانطلاق في ساحة النجمة – شارع المعرض عند الساعة 30: 6 صباحاً وصولاً إلى نقطة النهاية في منطقة ستاركو – شارع عدنان الحكيم، حيث يلحظ مسار السباق المرور في شوارع وسط بيروت والواجهة البحرية. وسيُقام حفل توزيع الجوائز للفائزين والفائزات للفئة المفتوحة للمراكز الثلاثة الأولى بعد اختتام السباق مباشرة، على أن يُقام حفل توزيع جوائز الفئات العمريّة بتاريخ 18 تموز ما بين الساعة 6 ـ 8 مساءً في مجمع الشركات الناشئة في منطقة بيروت الرقمية BDD – بناية رقم 1280. في هذا الوقت تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في السباق حتى 28 حزيران الحالي على منصة: [email protected] على أن يتم تسليم أرقام السباق أيام 4 و5 و6 تموز المقبل من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 بعد الظهر أيضاً في منطقة بيروت الرقمية BDD – بناية رقم 1288.
وكانت أجريت جولة تفقدية لفريق عمل الجمعية على مسار السباق بإشراف مدير السباقات إعرابي نائل، حيث قدّمت الشروحات حول الجوانب والتحضيرات اللوجستية ومهام أعضاء الفريق الميداني يوم السباق وكيفية وصول العدائين والعداءات والمدعوين.
وفي مجال آخر تتابعت حصص البرنامج التدريبي 542 لسباق OMT بيروت ماراثون الذي يقام الأحد 10 تشرين الثاني حيث أجريت الحصة الثانية بإشراف مدير البرنامج إعرابي نائل، حيث كانت فقرة تحمية وركض لمسافة 3 كلم داخل حرم منطقة واجهة بيروت البحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى