رياضة

الجامعة العربية المفتوحة تكرّم أبطالها وإعلاميين

كرّمت الجامعة العربية المفتوحة رياضييها المتوّجين ببطولات لبنان الجامعية في مختلف الألعاب، الى بعض الاعلاميين الرياضيين، وذلك في قاعة الأمير طلال في مقرها في بيروت ـ الطيونة. تقدم الحضور رئيس دائرة الاستقطاب الدكتور غادي مقلد، رئيسة دائرة شؤون الطلاب رنا حيدر، المسؤول الإداري فراس عضاضة، رئيس دائرة النشاط الرياضي المهندس زكريا شرارة، رئيس جمعية الإعلاميين الرياضيين الزميل رشيد نصار، رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات زياد سعادة وعدد من طلاب الجامعة الأعضاء بالمنتخبات الوطنية.
وعرّف شرارة خلال كلمة ألقاها بنشاطات الجامعة أكاديمياً ورياضياً، كاشفاً عن مشروع طموح بدمج طاقات الرياضيين بالمنهاج العلمي «ليكون لدينا مستقبلا الرياضي المثقف، تلك الخاصية المفقودة لدينا في لبنان كما خارجه».
ونوّه بدور الإعلام الرياضي اللبناني بمواكبة الأبطال وإنجازاتهم الميدانية. وألقى نصار كلمة، شكر فيها الجامعة العربية المفتوحة على التفاتتها، معبّراً عن ما آلت إليه المهنة، «حيث نرى المزيد من المؤسسات الإعلامية التي تطوي صفحتها، ما يعني المزيد من الإعلاميين الذين باتوا بلا عمل، ومنهم قامات إعلامية رائدة عربياً».
وترحّم على أيام «كان إعلامنا اكبر من رياضتنا». ثم دعا الصحافي المخضرم سعيد غبريس لإلقاء كلمة الإعلاميين، فشدد الأخير على دور الإعلام كجزء من صناعة الأبطال، ومنوّهاً بنشاطات الجامعة العربية المفتوحة على مبادرتها بتكريم الإعلاميين.
وتمّ خلال الحفل تقليد رياضيي الجامعة كما ممثليها بالمنتخبات الوطنية بميداليات خاصة وكؤوس للمجلين منهم، كما تمّ تكريم الإعلاميين بدروع تقديرية عربون شكر وتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى