الوطن

ميقاتي ترأس اجتماعاً وزاريّاً لبحث خطوات دعم أهالي الجنوب

ترأّس رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اجتماعاً وزاريّاً أمس في السرايا، شارك فيه وزراء الداخليّة والبلديّات بسّام مولوي، الصّحة العامّة فراس الأبيض، البيئة ناصر ياسين، الشؤون الاجتماعيّة هكتور الحجار، محافظ الجنوب منصور ضوّ، محافظ النبطيّة هويدا الترك، الأمين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء محمد المصطفى، الأمينة العامّة للمجلس الوطنيّ للبحوث العلميّة تمارا الزين، مديرة الإرشاد والتوجيه في وزارة التربية هيلدا خوري ومستشار رئيس الحكومة زياد ميقاتي.
وجرى خلال الاجتماع البحث في الخطوات التي تقوم بها الحكومة لدعم الأهالي في الجنوب بسبب العدوان «الإسرائيليّ» المستمرّ، إضافةً إلى تقييم ما جرى تنفيذه حتّى الآن واقتراح خطواتٍ إضافيّة لمواكبة أيّ طارئٍ في حال حصوله.
واجتمع رئيس الحكومة مع الوزير مولوي في حضور المدير العام للأحوال الشخصيّة بالتكليف رودينا مرعب ثمّ رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران.
وتلقّى ميقاتي اتصالاً من وزير خارجيّة النمسا ألكسندر شالنبرج، جرى خلاله البحث في العلاقات اللبنانيّة – النمسويّة. كما تطرّقا إلى الوضع في جنوب لبنان والمنطقة والاتصالات الدوليّة الهادفة إلى وقف الاعتداءات «الإسرائيليّة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى