الوطن

حزب الله: محور المقاومة سيستمرّ في إسناد غزّة وبعضه بعضاً

شدّد حزب الله على أنّ محور المقاومة سيستمرّ في إسناد غزّة وبعضه بعضاً، معتبراً أنّ «الذين يراهنون على إضعاف المقاومة في غزّة أو فلسطين أو في المنطقة فإنّهم يراهنون على سراب».
وفي هذا السياق، أكّد رئيس تكتّل بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن الاستمرار في مساندة غزّة وإسنادها، متوجّهاً إلى العدوّ الصهيونيّ بالقول «إذا ارتكبت أيّ خطوةٍ حمقاء، فلن تجد أمامك إلاّ البأس الشديد الذي سيزيد عجزك عجزاً، وسيعمّق مشكلة الردع لديك، وسيزيد من أزماتك أزمات، وقد خبرت بعض ما عند المقاومة».
وأضاف، خلال احتفالٍ تأبينيٍّ في بلدة سحمر البقاعيّة، “إن كنت تظنّ أيّها العدوّ أنك تستطيع بالتهويل أن تخيف المقاومة أو أهل المقاومة فأنت مخطئ وواهم، وما التشييع الذي يتواتر في القرى على الحافّة الأماميّة بآلاف المشيّعين لشهدائنا، وأنت تقصف أمامهم أو خلفهم أو قربهم، وطائراتك تخترق جدار الصوت فوقهم، إلا دليل على ذلك”.
ولفت إلى “أنّ محور المقاومة كلّه، ينتقل من مرحلةٍ إلى مرحلة، فهكذا اليمن، والعراق، وسورية، والجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة، وسيستمرّ المحور في إسناد غزّة وبعضه بعضاً، والذين يراهنون على إضعاف المقاومة في غزّة أو فلسطين أو في المنطقة فإنّهم يراهنون على سراب”.
بدوره أكّد النائب حسن عز الدين الراهن، خلال رعايته اختتام «السرايا اللبنانيّة لمقاومة الاحتلال الإسرائيليّ» فعّاليات بطولة شهداء المقاومة والتحرير الرياضيّة التي نظّمتها في بلدة طير دبا الجنوبيّة، مواصلة المقاومة نصرتها لأهل غزّة.
وشدّد على “أنّ المقاومة هي التي أخذت على عاتقها أن تفعل كلّ ما تستطيع وما هو موجود من إمكانات على مستوى التسلّح لنصرة المقاومة في فلسطين، لأنّ هزيمتها هزيمة مشروع تبنّي القضيّة الفلسطينيّة”.
وأوضح أنّ المقاومة في فلسطين ستبقى صاحبة القرار النهائيّ، معتبراً “أنّ الخط الذي رسمته المقاومة الإسلاميّة سيبقى حاضراً في الميدان، وستبقى هذه الجبهة مفتوحة حتّى إرغام العدوّ على الخضوع لشروط المقاومة ولا سيّما وأنه يعيش مآزق سياسيّة وعسكريّة وأمنيّة قيّد وكبّل نفسه فيها وبات لا يستطيع الخروج منها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى