ثقافة وفنون

عودة الروح.. حفل موسيقيّ لفرقة نبض للغناء الجماعي في السويداء

أحيت فرقة نبض للغناء الجماعي التابعة لمركز شباب فرع اتحاد شبيبة الثورة للفنون في السويداء حفلاً موسيقياً بمشاركة مجموعة من أصحاب المواهب الفنية.
وتضمّن الحفل الذي استضافته خشبة مسرح المركز الثقافي في مدينة السويداء وأقيم تحت عنوان «عودة الروح» تقديم أغانٍ شعبية وطربية ومعزوفات متنوعة.
وأشار مدير مركز الشباب للفنون المخرج إيهاب المحيثاوي إلى أن الهدف من الحفل الإضاءة على المواهب الفنية بالفرقة التابعة للمركز وتشجيعها وتحفيزها وتعزيز الذائقة الفنية وخاصة لدى جيل الشباب.
ولفتت مدرّبة الفرقة سناء الزيلع إلى أن الحفل هو نتاج لتدريبات الفرقة على مدار أشهر قدّم خلالها 37 شاباً من أصحاب المواهب بالغناء والعزف أغاني تمّ انتقاؤها لتناسب جميع الفئات العمرية.
وأشارت شهد أبو فخر 17 عاماً إلى أهمية مشاركتها بالحفل ضمن الفرقة التي انضمّت إليها بما يدعم موهبتها ويحفّزها، فيما ذكرت نايا البربور أنها شاركت لإظهار إمكانيّاتها في الغناء.
وأبدى كل من أمجد رضوان عازف قانون 19 وتيم أبو عساف 21 عاماً ورندة نعيم وغرام أبو صعب سعادتهم بالمشاركة مع الفرقة التي تعمل كفريق واحد وتقدّمهم مع زملائهم بالعديد من المناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى