الوطن

مولوي من عين التينة: أخبارٌ طيّبة للجنوب

عرضَ رئيسُ مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع سفير بلجيكا في لبنان كوين فيرفاك، الأوضاعَ العامّة والمستجدّات السياسيّة والميدانيّة، إضافةً إلى العلاقات الثنائيّة بين البلدين.
وتابعَ رئيسُ المجلس أيضاً، المستجدّات السياسية والوضع الأمني خلال لقائه وزير الداخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال بسّام مولوي الذي قال بعد اللقاء «زيارتُنا اليومَ إلى دولة الرئيس نبيه برّي مهمّة وضروريّة وقد استبشرنا منه خيراً وأطمئن اللبنانيين، إن شاءَ الله ستكونُ هناك أخبارٌ طيّبة بالنسبةِ للوضعِ في الجنوب، ويتمُّ وقف إطلاق النار في غزّة قرببا وينسحبُ على جنوب لبنان، جنوب الأبطال والذي بالفعل يُعاني من ظُلم».
وأضاف «وضَعنا الرئيس برّي أيضاً في أجواء الأوضاع الأمنيّة في البلد وعمل القوى الأمنيّة وعمل أجهزة وزارة الداخليّة كافّة وعلى رأسها القوى الأمنيّة، خصوصاً مع بداية موسم الاصطياف، آملين أن يمرَّ هذا الموسم بشكلٍ جيّد ومريح وفي أجواء من الاستقرار والأمل للبنانيين الذين هم أهل الحياة والتطوّر والاستقرار».
وختمَ مولوي «طبعاً تناولنا موضوعاً مهمّاً وهو موضوع المطار الذي يجب أن يولى الاهتمام الكامل ولا سيَّما موضوع الطاقة والكهرباء والأمن فيه، والذي يقوم به جهاز أمن المطار وتوليه وزارة الداخليّة بالشقّ المتعلّق بها، كاملَ الاهتمام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى