أنشطة قومية

مديرية الناعم التابعة لمنفذية العاصي في «القومي» افتتحت مكتبها الجديد بمناسبة عيد الفداء البحري: المديرية في حزبنا شعاع ثقافي ينتشر في المتحد ويهيئه لقبول الفكر القوميّ والعمل لانتصاره

في أجواء إحياء يوم الفداء والوفاء، افتتحت مديرية الناعم التابعة لمنفذية العاصي في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتبها الجديد في بلدة الناعم، بحضور وكيل عميد الداخلية أسعد البحري، منفذ عام منفذية العاصي إبراهيم كاسوحة وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية الناعم أحمد عبد الكريم وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين.
كما حضر الافتتاح رئيس بلدية الناعم شعيب الصالح ومديرة المدرسة الابتدائيّة بتول المرعي.
بداية الاحتفال كانت بنشيد الجمهورية ونشيد الحزب، ثم دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء الأمة من الجيش والحزب، فكلمة تعريف ألقاها عيسى شبا.
وألقى مدير المديريّة كلمة رحّب فيها بالحضور، ومؤكداً «أننا في تموز الفداء نجدد عهدنا لزعيمنا وحزبنا بالاستمرار بالعمل وبذل الغالي والنفيس لتحيا سورية حياة العز والفخار».
وألقى وكيل عميد الداخلية كلمة نقل في مستهلها للمحتفلين تحيّة رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، ومباركته لهم بافتتاح مكتبهم الجديد، ومثنياً على عمل وجهود منفذ عام منفذية العاصي والقوميين الاجتماعيين في مديرية الناعم على وجه الخصوص.
وقال: مكاتبنا هي منارات ثقافية في المتحدات وهي ليست للأعمال الإدارية فقط بل عليكم تفعيلها وإقامة الأنشطة الثقافيّة فيها لتأدية رسالتكم النضالية المؤدية للانتشار الأفقي والانتشار العمودي للحزب، فالمديرية تشكل شعاعاً ثقافياً في المتحد تعمل على تطويره لقبول الفكر القوميّ والعمل لانتصاره لأن فيه فقط رفع الويل عن شعبنا بتحقيق السيادة القوميّة.
أضاف: نحن كنا وما زلنا وسنبقى الجنود الأوفياء للأرض وللزعيم، ولتحالفنا مع حزب البعث العربي الاشتراكي وأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية بقيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد الذي يقود البلاد إلى الانتصار. ونحن عندما حددنا بوصلتنا في فلسطين منذ العام 1936 ومجدداً في الشام كانت لنا النظرة المبكرة للأعمال العدائية التي تستهدف الدولة والشعب ووقفنا نقاتل إلى جانب وخلف الجيش السوري البطل وحققنا معاً الانتصار على قوى الشر والإرهاب، وقد صدف اليوم صدور قوائم الوحدة الوطنية للمرشحين إلى مجلس الشعب وتتويجاً للجهود المبذولة على الصعيد السياسي فقد اشترك من حزبكم ثلاثة مرشحين هم: الرفيق محرز النصرالله عن محافظة درعا (منفذية حوران) والرفيق إبراهيم عاطف حوري عن محافظة إدلب (منفذية إدلب) والرفيق جاك الشامي عن محافظة حمص في (منفذية الحصن)، سنذهب يوم الانتخابات للتصويت لقوائم الوحدة الوطنية التي تعبّر عن صحة تحالفاتنا وخياراتنا .
وختم: مبارك مكتبكم الجديد وإلى العمل لتحيا سورية وليحيا سعاده.
تخللت الاحتفال فقرة شعريّة ألقتها الزهرة كاريس الثلجة عن معنى الوطن والتشبث فيه وحبّ الأرض. وأيضاً هتاف يا أبناء الحياة… ردّده أشبال وزهرات المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى