الوطن

«القيادة العامة» تحيي بحضور «القومي» الذكرى الثالثة لرحيل المناضل أحمد جبريل

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة المناضل أبو جهاد أحمد جبريل، أحيت الجبهة المناسبة في مأوى شهداء الثورة الفلسطينية ـ مستديرة شاتيلا.
حضر الفعالية وفد مركزي من الحزب السوري القومي الإجتماعي ضمّ ناموس المجلس الأعلى سماح مهدي والعميد مسؤول الملف الفلسطيني وهيب وهبي وناموس عمدة الدفاع هشام المصري وأعضاء من هيئة منفذية المتن الجنوبي وعدد من الرفقاء، إلى جانب سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وعضو المكتب السياسي في الجبهة ومسؤولها في لبنان أبو كفاح غازي وقيادة وكوادر الجبهة وممثلون عن فصائل المقاومة الفلسطينية وأحزاب لبنانية.
ألقيت في المناسبة كلمات لكلّ من معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله عطا الله حمود، والقوى والأحزاب اللبنانية ألقاها نائب الأمين العام لحزب الاتحاد المحامي أحمد مرعي، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة ألقاها عضو المكتب السياسي أبو كفاح غازي.
وقد عرضت الكلمات للتاريخ النضالي الحافل بوقفات العز والمواجهات البطولية والعمليات النوعية التي قادها المناضل أبو جهاد أحمد جبريل.
وأكد المتحدثون على أنّ المقاومة ستبقى السبيل الوحيد لتحرير أرضنا المحتلة من دنس الاحتلال الصهيوني.
وحيّا المتحدثون أهلنا المقاومين الصامدين داخل فلسطين، والذين يسطّرون يومياً مواجهات بطولية ضدّ عصابات الإحتلال في كافة مدن وقرى قطاع غزة والضفة الغربية.
بعد الكلمات توجه المشاركون إلى النصب التذكاري لشهداء المقاومة الفلسطينية حيث وضعوا إكليلاً من الزهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى