الوطن

حميّة عرضَ مع نوّاب شؤوناً إنمائيّة

استقبلَ وزيرُ الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميّة في مكتبه في الوزارة النائب بلال الحشيمي حيث بحث معه في شؤونٍ إنمائيّة تعنى بها الوزارة في قضاء زحلة ولاسيَّما منها صيانة الطرقات في القضاء .
ولاحقاً، التقى حميّة النائب فريد البستاني وبحثَ معه في شؤونٍ إنمائيّة تُعنى بها الوزارة في الشوف، ولاسيَّما منها صيانة الطرقات ومعالجة الانهيارات على بعض طرقات القضاء وذلك وفقاً للاعتمادات المتوافرة لديها .
وشكرَ البستاني لحميّة «متابعته المستمرّة للتوجيهات المعطاة للعمل على ملفّات صيانة الطرقات ومعالجة الانهيارت في الشوف»، مشيداً «بسرعة الاستجابة وإعطاء التوجيهات للمعنيين في الوزارة بمباشرة العمل لمعالجة الانهيار على حائط الدعم في بيت الدين».
وعرضَ حميّة مع النائب محمد سليمان ملفَّ صيانة الطرقات في عكّار ولاسيَّما منها في منطقة وادي خالد، مؤكّداً أنَّ «صيانة الطرقات الأساسيّة، ترتكزُ على مبدأ الأولويّات والاعتمادات المتوافرة لدى الوزارة وكذلك إنجاز الإجراءات المطلوبة في إدارات معنيّة أخرى».
كذلكَ بحثَ حميّة مع النائبة نجاة عون صليبا في ملفّ صيانة الطرقات الأساسيّة في منطقة الشوف وفي موضوع الأملاك العموميّة البحريّة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى