الوطن

وفد من حزبِ الله زارَ بقرادونيان: توثيق التعاون والتنسيق

زارَ وفد من حزبِ الله ضمَّ النائب أمين شرّي، مسؤول العلاقات المسيحيّة محمد الخنسا ومسؤول ملفّ الأحزاب الوطنيّة محمود قماطي الأمين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان، بحضور عضو اللجنة المركزيّة ألبير بلابانيان ومسؤول لجنة الارتباط باروير أرسن.
وأشار بيانٌ إلى أنَّ “الطرفين استعرضا الأوضاع في لبنان والمنطقة في ضوء الحرب الإسرائيليّة على غزّة وأدانا المجازر الصهيونيّة المرتكبة وأكدا حقَّ المقاومة في الدفاع عن لبنان وأهميّة الحوار بين الأطراف اللبنانيّة وضرورة انتخاب رئيس جديد للجمهوريّة من دون الإنتظار لما بعد الانتخابات الأميركيّة”.
ورفضَ الطرفان “الحوادث الأخيرة في برج حمّود وأكّدا رمزيّة وخصوصيّة برج حمود كمنطقة للتعايش والتعاون بين أهلها، وضرورةَ رفع الغطاء عن أيّ مرتكب واعتبرا أنَّ على الأجهزة الأمنيّة أن تأخذ دورها كاملاً في قمع المخالفات وتطبيق القوانين”.
كما نبّه الطرفان إلى “عدم تضخيم ما جرى إعلاميّاً والتعاطي بمسؤوليّة مع الأحداث، كما أكّد الطرفان استمرار التنسيق والتعاون بينهما واحترام الخصوصيّات لدى الجميع والتشارك الإيجابيّ لمنع التجاوزات والحؤول دون حصولها وعلى العمل لتوثيق التعاون والتنسيق بين حزب الله والطاشناق مستقبلاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى