رياضة

سباق OMT بيروت ماراثون 2024 / الخليل: نحتفل هذا العام بمرور 20 سنة من المحبة والوحدة والشغف

يصادف تنظيم سباق OMT بيروت ماراثون لعام 2024 والمقرّر يوم الأحد 10 تشرين الثاني المقبل مرور 20 عاماً على إطلاق هذا الحدث عام 2003، حيث تحتفل جمعية بيروت ماراثون بهذه المناسبة عبر بعض الفعاليات المواكبة لسباق هذا العام.
وقالت رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل: “إننا هذا العام نحن لن نركض فقط في السباق بل سنحتفل بمرور 20 عاماً من المحبة والوحدة والشغف بتاريخ الأحد 10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2024، حيث ستنبض شوارع بيروت بمشاركة الآلاف من العدائين والعداءات من لبنان وجميع أنحاء العالم حيث هؤلاء سيتحرّكون على إيقاع نبض واحد”.
أضافت: “قلب واحد بسباق واحد هو شعار السباق وهو تذكير قوي بأننا في هذا اليوم سنكون بمثابة جزء من شيء أكبر ليس مجرد سباق، بل احتفال على مستوى المجتمع اللبناني المشترك حيث يلتقي الناس من جميع المناطق والمشارب والانتماءات في هذه الحياة متجاوزين الفوارق ويجدون أرضية مشتركة في شوارع بيروت”.
ولفتت السيدة الخليل: “أنه لا يهم المكان أو الزمان أو أي شخص وهي فرصة لكل عداء وعداءة بأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث غير العادي أي النسخة العشرين من سباق OMT بيروت ماراثون وهو الحدث الأكثر حيوية وتمايزاً حتى الآن وتتطلّع الجمعية ليكون العداؤون والعداءات أمام فرصة اختبار هذه التجربة “.
وأكّدت “أن لا شيء يضاهي الركض في شوارع بيروت المدينة التي تمزج بين التاريخ والثقافة والحداثة، حيث كل زاوية منها تروي قصة جديدة وذكرى جديدة تنتظر أن تصنع. ومن هنا فإنّ النسخة العشرين علامة فارقة وبارزة تتحدث عن إرث الماراثون الدائم وروح كل مَن كان جزءاً منه. وهنا يأتي كل العالم ليركض ويهتف ويتفاعل عبر الرياضة”.
وختمت الخليل: “دعوتي للجميع كي نتوحّد تحت شعار: قلب واحد بسباق واحد ونظهر للعالم قوة مجتمعنا وإرادة الصمود رغم كل التحديات وعليه انضموا إلينا جميعاً في يوم سيخّلد في التاريخ سواء عبر الركض أو التطوّع أو التشجيع من على الخطوط الجانبية، حيث وجودكم يحدث كل الفارق وهو من خلال التسجيل للمشاركة في السباق عبر منصّة : www.beirutmarathom.org واختيار أي مسافة من السباق للركض وذلك قبل 20 تشرين الأول 2024 حيث شوارع بيروت تنادي كل عداء وعداءة وسيكون الموعد عند خط الانطلاق بكل الحماس والترقّب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى