الوطن

حركةُ النضال التونسيّة تعزّي نصرالله: العدوّ أصبحَ يخشى المقاومة

أبرقَ الأمين لحركة النضال الوطنيّ في تونس د. بدر السماوي إلى الأمين العام لحزبِ الله السيّد حسن نصر الله، معزّياً بشهداء “العدوان الصهيونيّ الأميركيّ الغادر والذي جرى تنفيذه هذه المرّة عبر تفجير أجهزة اتصال في مناطق مختلفة من الأراضي اللبنانيّة وفي المنشآت المدنيّة والخدميّة”، آملاً أن يُعافى المصابون.
وقالَ في البرقيّة “لقد تبيّن مرةً أخرى من خلال هذا الأسلوب الغادر، أنَّ العدوَّ أصبحَ يخشى أكثر من أيّ وقت مضى، المقاومة الإسلاميّة اللبنانيّة بسبب دورها ومثابرتها في إسنادِ المقاومة في غزّة وفي ملحمة طوفان الأقصى، منذُ اندلاعِها وبسببِ الضربات الموجعة التي سدّدَتها له ومن آخرها عمليّة يوم الأربعين”.
أضافَ “هكذا وبفضلِ صمودِكم وصمودِ المقاومة في فلسطين، فشلَ العدوّ في تحقيق أيّ هدف من أهدافه بل اصطدمَ بصمودِ محورِ المقاومة الممتدّ من لبنان إلى اليمن مروراً بسورية والعراق وإيران، ما جعلَه يُقْدِمُ على اعتداءاتٍ إرهابيّة وحشيّة لم يسبق أن عرفتها البشريّة مستخدماً أبشع الأسلحة التي وفَّرتها البلدان الغربيّة وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركيّة”.
وأعرب عن ثقة “حركة النضال” بـ”أنَّ هذا العدوان لن يمسَّ من المقاومة الإسلاميّة في لبنان ومن صمودِ شعبه وصمود محورِ المقاومة كما يتوهّم العدوّ بل إنَّه سيُقوِّيها وستخرجُ منه أكثر صلابةً ومناعةً على طريق تحرير فلسطين وستكون على عهدها خيرَ سندٍ للمقاومة الفلسطينيّة”.
وختمَ مجدِّداً “الترحُّم على شهداء الجريمة الصهيونيّة الأخيرة وعلى كلّ شهداء المقاومة الإسلامية الذين قدّموا دماءَهم لحماية أرض لبنان ودعماً لطوفان الأقصى وفداءً للقدس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى