الوطن

الأسعد: السيناريوات المطروحة هي إخراجُ بداية النهاية

رأى الأمين العام لـ»التيّار الأسعدي» المحامي معن الأسعد في تصريح «أنَّ خطابَ نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أكّدَ استمرار الثوابت الاستراتيجيّة التي التزمت بها المقاومة وإبقاء جبهة الإسناد لفلسطين وغزّة، وبأنَّ المقاومة في أعلى جاهزيّتها لمواجهة العدوّ الإسرائيليّ».
واعتبرَ «أنَّ ما يُطرح من سيناريوات هو إخراج بداية النهاية، والأميركيّ لن يسمحَ بأي انتصار آخر غير نفسه، لأنّه لا يُمكن للأميركيّ أن يقبلَ أن يكون رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، اللاعب الأبرز في الانتخابات الرئاسيّة الأميركيّة».
وأكّدَ أنّه «على الرغمِ من الآلام والمآسي التي يواجهها اللبنانيون في التاريخ، كانوا دائماً يخرجون منها منتصرين ولا أحد يستطيع أن يسلبَ أرضهم مهما بلغَت التضحيات»، داعياً الذين يحاولون إعادة لبنان إلى مرحلة 1982 إلى قراءة التاريخ جيّداً، مطالباً بـ»قراءة خطاب المُجرم نتنياهو الأخير الذي أعلنَ فيه أنّه سيحقّق الحلم التوراتيّ لكيانه الغاصب».
وانتقدَ «السُلطة السياسيّة الحاكمة التي اعتادَت على مدّ اليد والشحادة من الدول والمنظّمات الدوليّة»، وتخوَّفَ من «أن تتمّ سرقة المُساعدات كما كان يحصل في السابق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى