أولى

مقتل مجنّدة وإصابة 13 «إسرائيلياً» بعملية طعن في بئر السبع

أعلنت شرطة الاحتلال «الإسرائيلي» مقتل مجنّدة وإصابة 13 آخرين في عملية إطلاق نار داخل محطة الحافلات في بئر السبع جنوبي فلسطين المحتلة.
وأفادت إذاعة جيش العدو أنّ القتيلة «مجندة» في ما يسمّى «حرس الحدود الإسرائيلي»، معلنة استشهاد المنفذ وهو «من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية».
وفي تفاصيل العملية، ذكرت وسائل إعلام العدو أنّ منفذ العملية «تمكن من السيطرة على سلاح المجندة بعد طعنها ثم أطلق النار على الآخرين».
يذكر أنّ هذه العملية هي الثانية من نوعها في غضون أيام، بعد عملية طعن نفذها، الثلاثاء الماضي، فلسطينيان تمكّنا من التسلل إلى داخل الأراضي المحتلة وطعن أحد جنود الاحتلال والاستيلاء على سلاحه في موقعين مختلفين وسط تل أبيب، أحدهما داخل محطة للقطارات، وقد أعلنت «كتائب القسام» ـ الجناح العسكري لحركة «حماس» مسؤوليتها عن العملية.
وباركت حركة «حماس» العملية التي «جاءت دفاعاً عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، وتصدّياً لغطرسة المحتلّ المُمعن في حرب الإبادة ضدّ شعبنا في غزة»، فيما قال الناطق العسكري باسم «كتائب القسام» أبو عبيدة: «نحن على يقين بأنّ شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتلّ وإسناد أبناء شعبهم في غزة المكلومة بشتى الطرق الممكنة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى