أخيرة

دبوس

نبوءات بتسلئيل سموتريتش

يريد بتسلئيل سموتريتش (وزير مالية نتنياهو) كلّ فلسطين ولبنان والأردن وأجزاء من مصر والسعودية والعراق، فقط لا غير! وعلى سكان هذه المناطق من العرب والمسلمين والمسيحيين أن «يدبّروا» حالهم، فإما أن يهاجروا طوعاً إلى الصحارى والبراري والوديان، أو يتمّ إجبارهم على ذلك، أو إنْ استعصى الأمر عليهم، فلا بأس في قتلهم، ويا دار ما دخلك شر!
هل ما زال دعاة «أوّلاً»، لبنان أوّلاً، ومصر أوّلاً، والأردن أوّلاً، وبقية فذلكات «أوّلاً» عند رأيهم المسطّح في أفضل الحالات، والمتواطئ من أجل المال في أسوئها؟ هل ما زالوا عند مواقفهم؟ بعد تصريحات هذا المسخ عن رغبته في إلغاء الجميع، الأذيال والتّبّع والمرتشين… والمقاومين، الكلّ الى منطقة الإقصاء، بالقتل، بالإزاحة، بالاختيار الطوعي، كيفما اتفق…
من أوكرانيا، أتى إلينا، من بلدة سموتريتش غربي أوكرانيا، والتي تقع على نهر سموتريتش أيضاً غربي أوكرانيا، يهودي أشكنازي أتى إلينا من جحور أوكرانيا، حيث تكثر الأفاعي العنصرية البالغة السّمّيّة، نازيو آزوف، والعيون الزرقاء، والشعر الذهبي، والنقاء اليهودي، ودونية الآخر، والأغيار والغوييم الذين يستأهلون القتل، حتى الأطفال الرّضّع منهم والنساء الحوامل، فالمكان لا يحتمل الاثنين، والمكان هنا هو بلادنا التي عشنا فيها لآلاف السنين، وأصبحنا خليطاً من زيتونها وزعترها وزيتها وتينها وهوائها وعبق ترابها…
سموتريتش القادم من أوكرانيا، يرى شيئاً آخر، فالأرض له، وعلينا ان نتلاشى، تلك هي النبوءة الشيطانية التي تواترت إليه من إبليس ونسل إبليس.
لكن نحن لدينا نبوءة أخرى أيها المسخ، نبوءتنا تقول، انّ الله سيستنطق الحجر والشجر ليدلّونا عليكم حينما تختبئون خلفها، فتصرخ تلكم الأشجار والأحجار قائلةً لنا: هذا مسخٍ تلمودي مختبئ خلفي، تعال فاقتله، وانتظرونا قليلاً ودعونا نرى أيّ النبوءتين ستتحقق، نبوءة المسوخ الآتين من أوروبا الماجنة الداعرة، أم نبوءة عباد الله المؤمنين الراسخين في الأرض وفي حب الخير والحق والحسين ونصرالله.

سميح التايه

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
  • أخيرة
    .
زر الذهاب إلى الأعلى