رياضة

نتائج اليونايتد أخرجت الجمهور عن صمته: فلترحل عائلة غليزر ومعهم إد وودورد

رفعت جماهير مانشستر يونايتد شعارات ضد عائلة غليزر ملاّك النادي والمدير التنفيذي إد وودورد خلال لقاء الفريق أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز والذي شهد هزيمة فريقهم 2-0.

وبدأت الجماهير في الغناء ضد الملاّك والمدير التنفيذي بعد تلقيهم الهدف الأول في اللقاء وسط أجواء مسمومة في ملعب أولد ترافورد معقل الفريق والذي يسمى «مسرح الأحلام». وهتفت الجماهيرأحب مانشستر يونايتد ، أكره غليزر»،  كما طالبت الجماهير التي ترغب في رحيل الملاّك الجدد والمدير النفيذي بالوقوف بعد الهدف الثاني.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، على أرض ملعبه أولد ترافورد 2-0 برسم الجولة 24 وفشل في استغلال تعادل تشيلسي الرابع أمام أرسنال ليقلص الفارق إلى 3 نقط عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وانتقد الدولي الإنكليزي السابق وأسطورة الفريق المدافع ريو فرديناند سياسة الفريق وتعاقداته وصرفه أموالا كبيرة دون أن تأتي بفائدة. وقال فرديناند :« 600 مليون جنيه إسترليني صرفت على هذا الفريق من أجل ماذا ؟ لا أرى أي شيء يظهر أسس المستقبل أشعر بالحرج».

وأضافضع النتيجة جانبا الأسس التي أقيمت لهذا الفريق غير موجودة ، لقد صرفت أمولا طيلة 7 سنوات ماذا يظهر بعدها ؟ لا يمكنك الدفاع عن ذلك». كما وجه فرديناند انتقادات كبيرة للدفاع والعميد هاري ماغواير.

وبدأت الانتقادات تتزايد على إدارة مانشستر يونايتد من نجوم الفريق السابقين وسبق للمدافع السابق غاري نيفيل أن وجه بدوره انتقادات للمدير التنفيذي إد وودورد بسبب الأموال التي صرفها الفريق واتهمه بتبذيرها على صفقات فاشلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى