الوطن

نشاطات

} استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس «حزب التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهّاب وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات الراهنة. وأوضح وهّاب أنه تطرق خلال حديثه مع رئيس الجمهورية إلى «موقف الحكومة من مسألة «اليوروبوندز» والخطوات الإصلاحية المرتقبة وفي طليعتها ملف الكهرباء الذي يُعتبر الأكثر حاجة في الوقت الراهن ولم يعد جائزاً أن يتأخر بته نظراً لأهميته».

} التقى رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزيرة العمل لميا يمين التي أطلعته على برنامج عمل الوزارة . وعرض الرئيس برّي الأوضاع العامة مع وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور ميشال نجّار.

} بحث وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي،  في مكتبه، مع النائب أسعد درغام، في الأوضاع العامة والتطوّرات على الساحة اللبنانية. والتقى ممثلة منظمة «اليونيسف» في لبنان يوكي موكو، وجرى البحث في تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية واليونيسف وأهمية الدعم الذي تقدّمه المنظمة للبنان خصوصاً ما يتعلق بالأطفال.

وشدّد فهمي على «ضرورة دعم المشاريع الخاصة بالأطفال اللبنانيين الأكثر عوزاً واستمرار العمل مع البلديات لتمكينها من التفاعل أكثر مع الشابات والشبان بعمر المراهقة لإيصال رؤيتهم الى المجتمع الذي ينتمون إليه».

}  استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، وزير الاتصالات طلال حوّاط، وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى