رياضة

نتائج فحص ديبالا «إيجابيّة» للمرّة الرابعة!

 

 

للمرة الرابعة خلال 6 أسابيع تأتي نتيجة فحوصات لاعب نادي يوفنتوس الارجنتيني ديبالا ايجابية منذ أن اصيب بـ «فيروس كورونا» في شهر آذار الماضي.

وكان قد كتب ديبالا (26 عاماً) يوم 21 آذار على صفحته في الفايسبوك: «أردت أن أبلغكم أننا (مع شريكته أوريانا ساباتيني) تلقينا نتائج فحص فيروس كوفيد-19 وجاءت النتائج ايجابية. لحسن الحظ نحن في حال ممتازة. شكراً على رسائلكم».

وديبالا هو ثالث لاعب من يوفنتوس يصاب بالفيروس بعد الفرنسي بلاز ماتويدي والمدافع دانييلي روغاني.

وكان روغاني أول لاعب من فريق السيدة العجوز ومن دوري الدرجة الأولى يعلن عن اصابته بالكورونا، وتحدث الدولي الأرجنتيني عقب اصابته بـالفيروس المستجد للمرة الأولى قائلاً: «: «أشعر بحالة أفضل الآن بعد أن عانيت من عوارض قوية. خطيبتي أوريانا (ساباتيني) بدورها تخطّت العوارض».

 وأضاف: «قبل يومين، لم أكن في حالة جيدة، كنت أشعر بالثقل وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف لأني عانيت من صعوبة في التنفس وبثقل جسدي وألم في عضلاتي».

وأضاف: «أمّا الآن، فأستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين لأنني عندما حاولت ذلك في اليومين الأخيرين كنت أرتعش بشكل قوي».

ومن المنتظر أن تعود أندية الدوري الإيطالي يوم 4 أيار المقبل لاستئناف التدريبات.

 وقررت الحكومة الإيطالية السماح لرياضيي النخبة معاودة التمارين، للرياضات الفردية في الرابع من إيار، وللرياضات الجماعية في 18 منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى