الوطن

أخبار

 

 

 

 

}  أوضح المكتب الإعلامي لرئاسة الحكومة، أن كلام عقيلة رئيس الحكومة حسان دياب الدكتورة نوار مولوي عن لبننة العمالة هدفه اعتماد اللبنانيين على أنفسهم. وأشار المكتب في بيان إلى أن البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يحاول تحوير تفسير روحية ومضمون كلام مولوي بشأن لبننة العمالة في لبنان عبر الاعتماد على اللبنانيين واللبنانيات في الأعمال والمهن المختلفة بدلاً من العاملين والعاملات الأجانب. أضافإن ما قصدته الدكتورة نوار مولوي واضح في سياق الكلام، وهو ينطلق من الحرص على أن يعتمد اللبنانيون على أنفسهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان”.

}  غرّد النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على تويتر قائلاًالبيك قال على الـأو تي في”: أنا ما حكيت الرئيس بالتعيينات، عم يحكي فيها فريق سياسي مدعوم من ضابط لبناني سابق من إيام أحبابي خدام والشهابي”. أضاف السيّدأكيد مش نحنا يا بيك عم نطرق كل الأبواب حتى نعيّن فليحان بمصرف لبنان وشقير بأسواق المال وكيوان بالشرطة ومطرح وليد عمّار بالصحّة. مشكلتك مع المير”.

}  قال النائب شامل روكز عبر حسابه علىتويتر”: “من خبرة عسكرية ومعرفة بالأرض، تحدثنا (أول من) أمس في المؤتمر الصحافي عن إمكان القوى العسكرية والأمنية ضبط الحدود ولجم التهريب، وأتى القرار الرسمي بتكليفها هذه المهمة ومباشرة ضبط بعض العمليات اليوم خير دليل على ذلك. كلنا ثقة بجيشنا وكلّ الدعم له لأداء هذه المهمة”.

}  كتب النائب فريد البستاني علىتويتر”: “نشدّ على أيدي بلدية شحيم وخلية الأزمة الطبية فيها لمسارعتها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتواء وباء كورونا في البلدة، والعمل على منع انتقال العدوى، لافتاً إلى أنّالتزام المنازل واتباع إرشادات الوقاية هما من أهمّ عوامل الحماية”. وختمحمى الله شحيم والإقليم، مع تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل”.

}  أعلن رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب عبر حسابه على “تويتر”، أنه ‏”حتى لا يبقى ملف استرداد الأموال كلاماً بكلام، سأتقدّم أول الأسبوع بإخبار عند القاضي علي إبراهيم بخصوص ملف يمكن أن نستعيد بفتحه عشرات ملايين الدولارات وكلّ أوراقه جاهزة حتى لا يكون إخباراً في الهواء أو للإعلام”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى